التربية البرلمانية : نتائج السادس الاعدادي لم تكتمل وستعلن الاثنين المقبل

0
التربية البرلمانية : نتائج السادس الاعدادي لم تكتمل وستعلن الاثنين المقبل

بغداد/...كشفت لجنة التربية البرلمانية ، السبت ، ان نتائج طلبة السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي لم تكتمل لحد الان ، فيما رجحت اعلانها بعد غد الاثنين.
وقالت عضو اللجنة النائب هدى محمد مهدي لـ"عين العراق نيوز"، ان عملية تصحيح دفاتر امتحانات طلبة السادس الادبي مستمرة ومايشاع عن بيع نتائج اﻻمتحانات لبعض وسائل اﻻعلام امر غير صحيح ﻻن الوزارة تعمل جاهدة على اكمال النتائج وهي تقف بمستوى واحد من جميع وسائل اﻻعلام ".
وتابعت ، ان نتائج اﻻمتحانات ستكتمل خلال اليوميين المقبلين بصورة نهائية وسيتم الاعلان عنها يوم غد اﻻحد او اﻻثنيين لذلك نؤكد لطلبتنا اﻻعزاء ان نتائجهم ستعلن حال الانتهاء منها عبر الطرق الرسمية للوزارة وفي اقرب وقت ممكن ".
واشارت الى ، ان لجنتها تتابع مع الوزارة بصورة مستمرة لحين اﻻنتهاء من اكمال النتائج خلال اليوميين المقبليين ".
وكشفت وزارة التربية ، امس الاول ، وجود عدة عروض قدمت اليها من قبل مستثمرين لشراء نتائج الامتحانات الوزارية للسادس الاعدادي للعام الدراسي الحالي ، فيما اكدت انها تنتظر موافقة الوزير محمد اقبال عمر الصيدلي للشروع ببيع النتائج .
وقال مدير مكتب وزير التربية محمد بديع لـ"عين العراق نيوز"،ان هناك عدة عروض قدمت الى وزارة التربية لشراء نتائج الامتحانات الوزارية للسادس الاعدادي للعام الدراسي الحالي وبا نتظار موافقة الوزير محمد اقبال عمر الصيدلي للشروع بتطبيق عملية البيع والشراء ، لافتا الى ان الهدف من هذه الفكرة التي طرحت امام وزير التربية ، تعظيم موارد الوزارة ويمكن للمستثمر الاحتفاظ بالنتائج لاكثر من يوم حتى يتم توزيعها على المدارس في وقت لاحق بعد ان يتصرف المستثمر الذي ترسي عليه المزايدة بالطريقة التي يراها مناسبة له في التوزيع .
واشار الى انه لايمكن توزيع النتائج للفضائيات التربوية او وكالات الانباء او الصحف كما كان يحصل في السابق في حال حصلت موافقة الوزير على عملية بيع المنائج الى المستثمرين .
ولم يوضح بديع المبالغ التي عرضت من قبل المستثمرين للحصول على النتائج ، الا انه اكد ان الفكرة التي قدمت للوزير مازالت بانتظار موافقته خلال الساعات المقبلة وبخلافها ستقوم الوزارة بتوزيع النتائج خلال اليومين المقبلين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة طلاب العراق الاخبارية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © شبكة طلاب العراق الاخبارية

تصميم الورشه